السبت، 2 فبراير 2013

حساب AdSense توقف: لماذا وكيف؟

في الليل جاء بريد الكتروني، "جوجل ... لقد وجدنا أنه من الضروري أن تعطيل حسابك في AdSense ... رصيدك المعلقة وحصة من عائدات جوجل سيكون ردها بالكامل إلى المعلنين المتضررين ..." ماذا؟؟؟.... لحسن الحظ ،نحن نتصور، لم أتلق رسالة من هذا القبيل ولكن بعض الناس نعم، وهناك الكتير و الكتير،من وقعتلهم  الكارثة....

بالفعل ادسينس تمثل بالفعل مصدرا هاما من مصادر الدخل لبعض المواقع وحتى كبيرة جدا. المشكلة هي أنه عندما تم حظرها، غالبا ما يكون من الصعب الحصول على حساب  في AdSense اخر .


لماذا يتم حضر حسابنا ؟ ؟ 

1.النقرت المغشوشة :
ربما يكون قد منع من برنامج AdSense لعدة أسباب. أول والأكثر شيوعا هو بسبب نقرات احتيالية. جوجل تعلق أهمية كبيرة على جودة ادسينس الاعلانات وكذلك نوعية النقرات. لأن الغالبية العظمى من الحالات، يعمل هذا النظام CPC (التكلفة لكل نقرة)، كل نقرة تكلف أموالا للمعلن وذكرت والناشر. ولذلك فمن المرجح أن النقر على إعلاناتهم أو اطلب الأقارب للقيام بذلك. لمكافحة ومنع هذه المعلنين لإنفاق المال من أجل لا شيء، نفذت جوجل هذه هذه الفلاتر للكشف عن زيارة مزورة.
كلما كان هناك أي شك، جوجل غالبا ما تختار الخيار الذيهو البريد الإلكتروني والأخبار السيئة: يتم منعك من برنامج AdSense.
وهناك سبب آخر قد يفسرطردك ايضا:  هناك شخص لم تطلب منه اي شيئ  شيئا (عادة منافس )يضغط فوق إعلاناتك عدة مرات إلى انتعتقد جوجل انها النقرات الاحتيالية و منعك من AdSense. 

2.محفزات للزائر للنقر :
انها ضد معاهدت ادسينس. إذا بعد القبول، إدخال مثل "شكرا لك على النقر على الإعلان" أو ببساطة "انقر هنا" فوقاعلان  ادسينس الخاص بك، سيتم قفل حسابك . أحيانا نرى حالات في المنتديات، أنصحك بعدم المجازفة  بحسابه لانك تمنه الا بعد فقدانه.

3. الكثير من الإعلانات في نفس الصفحة :
ادا كنت تريد ان تشرك علانات اسنس مع اعلانات شركة اخرى فتدكر انك ستندم...

5. تغيير رمز ادسينس : 

تحقيق تكامل أفضل للصفحة نحرف كود الممنوح و هدا ايضاا قد عرضك لقفل حسابك 

طريقة لستراجع حسابه ادسينس :

1. الاتصال بادسينس :

و هدا احمال ضئييل جدا  1%  إذا كنت لعبت بالنار (وكنت قد أحرقت)، ان نكون صادقين ونقول ذلك.

2. الطريقة الجذرية :

طريقة أخرى هي أن نبدأ من 0.. يجب أن ثم إنشاء حساب Google جديد، والحصول على اسم نطاق جديد، تغيير عناوين المقالات ويمكن تقبل، ولكن أنها ليست مضمونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


جميع الحقوق محفوظة Mondqtiaue ©2013-2014 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| اتفاقية الاستخدام|تصميم : ألوان بلوجر